الرابطة تنتظر متطلبات الرخصة الآسيوية وتُجهز 7 ملاعب
قبل الزيارة الدورية لمسؤولي الاتحاد القاري

الرابطة تنتظر متطلبات الرخصة الآسيوية وتُجهز 7 ملاعب

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرابطة تنتظر متطلبات الرخصة الآسيوية وتُجهز 7 ملاعب محمد السليم
المواطن - مروة نبيل

تنتظر رابطة الدوري السعودي للمحترفين إنهاء الأندية لكافة متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية خلال الفترة المقبلة.

الرخصة الآسيوية

وأبلغت الرابطة وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة بضرورة إنهاء متطلبات الرخصة الآسيوية لعدد من الأندية عبر تأمين خطط ومخططات الإخلاء في عدد من المنشآت الرياضية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر: “وزارة الرياضة تعمل على إنهاء متطلبات 7 ملاعب في السعودية من أجل إرسال خطط الإخلاء”.

تمديد الحصول على الرخص

وكشف رئيس لجنة تراخيص الأندية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، محمد السليم، عن أن تجهيز الملاعب يأتي قبل الزيارات الدورية التي يُجريها وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتابع: “بعد جائحة كورونا، تمَّ تمديد الحصول على الرخص المحلية حتى 31 أغسطس المقبل، ويتم العمل الآن على تحديد الرخص الآسيوية التي تُعدُّ إجراءاتها مشابهةً لإجراءات الرخص المحلية”.

وواصل السويلم تصريحاته قائلًا لـ”الرياضية”: “يجب توفر خمسة أساسيات في الأندية للحصول على الرخصة الآسيوية وهي: المالية، الإدارية، والرياضية، والقانونية، والبنية التحتية”.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى احتمالية تخفيف معايير حصول الأندية السعودية على الرخصة الآسيوية خلال الفترة المقبلة، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُمثل السعودية في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا أربعة فرق، وهي؛ الهلال بطل النسخة الماضية، النصر بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التعاون المتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين، والأهلي صاحب المركز الرابع.






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :