بلعمري يغيب عن الشباب 3 أيام دون إذن !
رغم عودة الفريق إلى التدريبات

بلعمري يغيب عن الشباب 3 أيام دون إذن !

الساعة 3:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بلعمري يغيب عن الشباب 3 أيام دون إذن ! جمال بلعمري
المواطن - مروة نبيل

أثار جمال بلعمري قلق جماهير نادي الشباب بعد غيابه عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لـ3 أيام على التوالي، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي مجددًا.

بلعمري

وأشارت “الرياضية”، إلى أن المدافع الجزائري الدولي جمال بلعمري غاب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الجماعية لمدة 3 أيام دون الحصول على إذن مسبق من الإدارة والجهاز الفني.

وأضافت: “جمال بلعمري لديه خلافات مالية مع إدارة الشباب، لذلك تجاهل اللاعب العودة إلى الرياض من أجل الاستعدادات لاستكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع ناديه، بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

ولم يتحدد حتى الآن موعد وصول جمال بلعمري إلى الرياض، حيث يتواجد في العاصمة الفرنسية باريس منذ فترة، نظرًا لتوقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وارتبط اسم المدافع الجزائري بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، ومن أبرزهم الأهلي الذي يسعى لتدعيم صفوفه بمدافع عربي مميز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم الشباب جمال بلعمري
بلعمري

أزمات متتالية

ودخل المدافع الجزائري في خلافات مالية مع إدارة نادي الشباب خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى وجود تصريحات متبادلة بينه وبين رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان، لتنتشر أنباء حول رغبته في الرحيل.

وتوترت العلاقة بين إدارة نادي الشباب واللاعب مؤخرًا، خاصة بعد تصريحاته عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”، لتُقرر الإدارة خصم 180 ألف دولار من مستحقاته المالية.

وكانت إدارة النادي قد قررت خصم 50% من رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بسبب أزمة فيروس كورونا، وهو الأمر الذي أثار استياء المدافع الجزائري، بعد تهميشه وعدم استدعائه في الاجتماع الذي تم عبر تقنية الفيديو، على أن يتم جدولة هذه المبالغ على مدار موسم رياضي كامل.

يُذكر أن جمال بلعمري انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عام 2016، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، ويمتد عقده مع الليوث حتى يونيو 2021، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :