حقيقة دخول نواف العابد في صفقة تبادلية بين الهلال والشباب
لحسم انتقال إلى عبدالله الحمدان للزعيم

حقيقة دخول نواف العابد في صفقة تبادلية بين الهلال والشباب

الساعة 6:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة دخول نواف العابد في صفقة تبادلية بين الهلال والشباب نواف العابد
المواطن - مروة نبيل

ترددت أنباء عن دخول نواف العابد نجم نادي الهلال في صفقة تبادلية مع الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي أثار قلق جماهير الزعيم.

نواف العابد

وأكدت تقارير صحافية محلية، أن إدارة الهلال عرضت على إدارة نادي الشباب الحصول على خدمات نواف العابد ومبلغ مالي، من أجل ضم المهاجم الواعد عبدالله الحمدان بداية من الموسم الجديد.

كما أشارت التقارير إلى أن عبدالله الحمدان رفض العرض المقدم من إدارة نادي الشباب لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، وألمحت إلى أن الهلال يقف وراء هذا الأمر لرغبته في التعاقد مع نجم المنتخب السعودي.

 نجم الهلال نواف العابد
نواف العابد

ونفت مصادر لموقع “جول”، الأنباء التي تُشير إلى دخول نواف العابد في صفقة تبادلية بين الهلال والشباب، لانتقال عبد الله الحمدان إلى الزعيم، وأكدت أن إدارة الليوث طلبت لاعب آخر وهو المدافع متعب المفرج الذي يلعب في صفوفه معارًا.

وأضافت: “خطة الهلال للموسم القادم تعتمد على وجود بافيتمبي غوميز في الهجوم ودعمه بالثنائي المحلي صالح الشهري وعبد الله الحمدان، مع التخلي عن عمر خربين واستغلال المقعد الأجنبي في مركز آخر”.

أبرز أرقام العابد

وشارك صاحب الـ30 عامًا مع الهلال في 11 موسمًا متتاليًا بالدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2009/ 2010، بمعدل 118 مباراة، وساهم في تسجيل 43 هدفًا، وحقق معه العديد من الألقاب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :