Dark يعود اليوم بـ8 حلقات وقصة غير متوقعة!

Dark يعود اليوم بـ8 حلقات وقصة غير متوقعة!

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
Dark يعود اليوم بـ8 حلقات وقصة غير متوقعة! Dark
المواطن - متابعة

عرضت الشبكة الأمريكية نتفليكس، اليوم السبت، الحلقة الأولى من الموسم الثالث والأخير من سلسلة الدراما الألمانية Dark، والذي يضم 8 حلقات فقط.

قصة Dark:

ويصل مسلسل Dark إلى خاتمته التي تتخطى حواجز الزمان والمكان، وذلك مع وصول جوناس إلى العالم الجديد، حيث يحاول أن يفهم الدور الذي شهدته مدينة ويندن في تحديد مصيره، بينما الآخرون الذين تركهم في العالم الآخر يبحثون عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التي لا تقوم بتغيير الزمان فحسب ولكن المكان أيضًا، وفي منتصف كل ذلك تقع قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

Dark أو ظلام هو مسلسل تلفزيوني خيال علمي ألماني مثير شارك في إنشائه باران بو أودر ويانتيه فريزه، وتدور أحداثه في مدينة ويندن الخيالية بألمانيا.

يتحدث المسلسل عن آثار اختفاء طفل مما يكشف أسرار أربع عائلات منفصلة عن بعضها البعض ويكشفون صلاتهم الخفية ببعضهم البعض، كما يكتشفون ببطء مؤامرة شريرة للسفر عبر الزمن تمتد عبر ثلاثة أجيال. خلال المسلسل، يستكشف دارك الآثار الوجودية للوقت وتأثيراته على الطبيعة البشرية.

Dark يعود اليوم بـ8 حلقات
Dark يعود اليوم بـ8 حلقات

معلومات عن المسلسل: 

ويعتبر المسلسل هو أول مسلسل أصلي من إنتاج نتفليكس باللغة الألمانية؛ عُرض لأول مرة على خدمة بث نتفليكس في 1 ديسمبر 2017. حظي الموسم الأول بإشادة من قبل النقاد، الذين أجروا مقارنات أولية مع مسلسلات نتفليكس الأخرى مثل، أشياء غريبة.

وتم عرض الموسم الثاني من Dark دارك في 21 يونيو 2019 وحظي بإشادة من النقاد أيضًا، بينما من المقرر إصدار الموسم الثالث والأخير في 27 يونيو 2020.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل بشأن المسلسل عبر الرابط هنا.

كما يمكن متابعة الجديد بشأن المسلسل عبر حساب المسلسل بتويتر من هنا.

 






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :